اتصالات الانبار: مد كابل ضوئي ونصب منظومة اصدار الجوازات والبطاقة الموحدة

9
Aug

 اعلن في مديرية اتصالات الانبار عن مد كابل ضوي الى مديرية الجوازات لنصب منظومة اصدار الجوازات والبطاقة الموحدة في الانبار امس الثلاثاء بعد توقف دام ثلاث سنوات بسبب الاعمال الارهابية .

  ذكر ذلك مدير اتصالات الانبار المهندس حاتم محمد حسن في اتصال هاتفي عاجل مع كادر قسم الاعلام في الشركة ان العاملين في المديرية وهي احدى مديريات الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية بوزارة الاتصالات تمكنوا من أنجاز مد كابل ضوئي لمسافة نحو 1000 متر وبجهود المديرية الذاتية بعد عمل دؤوب واصل الليل بالنهار انتهت امس الاثنين لنصب منظومة اصدار الجوازات والبطاقة الموحدة للمحافظة بعد توقف استمر ثلاث سنوات بسبب الاعمال الارهابية التي طالت الكابلات الضوئية المغذية لهذه المنظومة وتلف المنظومة نفسها بعد تعرضها للدمار  .

اضاف حسن ان المديرية فور الانتهاء من أعمالها اتصلت بالشركة المستثمرة لبرمجة هذه المنظومة ليتسنى للمواطن الانباري الاستفادة منها بعد ان تجرع المشقة بسبب ذهابه الى المحمودية او الى مناطق الاقليم كمناطق بديلة .

ويذكر ان المنظومة تقدم خدماتها عبر مشروع الكابل الضوئي وهو احد مشاريع الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية ومن خلال التنسيق بين وزارة الاتصالات والداخلية

 

.

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات والبنى التحتية