استمرار اعمال صيانة شبكات النفاذ الضوئي لضمان عدم انقطاع الخدمة

29
Aug

تعمل الشركة العامة للاتصالات بالتعاون مع الشركات المستثمرة لشبكات النفاذ الضوئي في بغداد والمحافظات على تامين تشغيل تلك المشاريع وصيانتها ومواجهة المعوقات والتحديات التي تواجه العمل اضافة الى التجاوزات من قبل المواطنين والدوائر الحكومية وغيرها .

هذا وتعد الشركات المستثمرة لهذه الشبكات شركاء رسميين للشركة في هذا المجال وفقا لعقود الشراكة المبرمة مع كل من شركة افق السماء ، شركة اي كيو شركة حلم المستقبل ، شركة اللون الاخضر ، شركة اسوار الكرم .

وتقوم تلك الشركات بتنفيذ اعمال نصب الاجهزة والمعدات للمشتركين بالتعاون مع مديريات الاتصالات في بغداد والمحافظات وقد بلغ عدد الخطوط المنجزة 514 الف خط في بغداد والمحافظات اضافة الى اكتمال انجاز 150 الف خط ضمن تخصيصات القرض الياباني والعمل مستمر من قبل الاقسام المختصة وبمتابعة مستمرة من قبل مدير عام الشركة العامة للاتصالات د. ناظم لفتة خشجوري والمعاون الفني للشركة المهندسة زينب عبد الصاحب على طرح هذا المشروع الحيوي للاستثمار وفقا للمواصفات والمعطيات المحددة ووفقا للضوابط .

ولضمان استمرارية العمل من الناحية الفنية والتشغيلية وكذلك من اجل تقديم افضل الخدمات للمشتركين الاعزاء قررت ادارة الشركة انشاء شعبة للشكاوي تابعة الى قسم خدمة الزبائن يقع على عاتقها استلام وانجاز شكاوى المواطنين والمشتركين للهاتف الارضي وخطوط النفاذ الضوئي وتستقبل الشكاوى والاستفسارات على الهاتف اللاسلكي الوطني المرقم shakawi.itpc.gov.iq .07270035373 والهاتف الارضي 5384985 والبريد الالكتروني

قسم العلاقات والاعلام

الشركة العامة للاتصالات