عودة الحياة لمجمع اتصالات حديثة بالانبار

7
Jan

بعد ان اكتحلت عيون العراقيين عموما والانباريين خصوصا بتحرير اراضي محافظة الانبار من دنس ارهاب داعش التكفيري تمكنت الملاكات الهندسية والفنية في مديرية اتصالات الانبار من اعادة الحياة لمجمع اتصالات حديثة من خلال ربط مدينة حديثة بباقي محافظات البلاد بواسطة منظومة التراسل الضوئي وكذلك اعادة تشغيل منظومة الدفع المسبق للهواتف الارضية .

واعلن مدير مديرية اتصالات الانبار المهندس حاتم محمد الحسن خلال زيارته لمجمع اتصالات حديثة عن عودة الاتصالات الوطنية بدءا من حديثة مرورت بالرمادي وصولا الى بغداد وتشغيل الاتصالات المحلية مع باقي البدالات في المحافظة ومحافظات البلاد الاخرى اضافة الى تشغيل منظومة الدفع المسبق للهواتف الارضية واضاف اننا نعمل على اعادة تاهيل مشروع شبكة النفاذ الضوئي للمنازل في قضاء حديثة ليقدم خدماته للاهالي .

هذا وقد اشاد قائم مقام حديثة بالجهود التي تبذلها مديرية اتصالات الانبار وكادر مجمع اتصالات حديثة في اعادة الاتصالات واصلاح القطوعات وتاهيل الشبكات الهاتفية التي خربتها عصابات داعش الارهابية .

ويذكر ان الكوادر الفنية في اتصالات الانبار قد تمكنت من اعادة تشغيل وربط الاتصالات في معظم بدالات المحافظة وصولا الى مجمع طريبيل الحدودي .

 

 

الشركة العامة للاتصالات
قسم العلاقات العامة والاعلام